الجمعة، 7 ديسمبر 2012

تهديد بالقتل لصحفي مختار المريري وتهديده في مكتب وزير الثقافة اليمني

لغة التهديد لا يتقنها إلا الضعفاء والخائفين الاخ مختار المريري هاهو يتعرض لتهديد بالقتل داخل غرفة نومه وبين اطفاله فهل هذه اللغة الجديدة التي يتحدث بها الفاسدين ومن لا يريدون من الحقيقة ان تظهر
---------------------------------------------

---------------------
منقول عن صفحة الاخ مختار المريري
----------------------------------------------------
رفاقي وأصدقائي الكرام ......

بلغت وقاحة مدير صندوق التراث حداً لايصدق !

فبعد تهديده لي في مكتب وزير الثقافة بالضرب والتأديب ...’قام هذه الليلة الساعة التاسعة والنصف ودفع أخاه إلى أن يتصل بي من هاتف ثابت يحمل رقم01232065 ويهددني بالقتل داخل غرفة نومي وبين أطفالي بحجة أنني تحدثت عنه مع بعض الزملاء الصحفيين بأنه فاسد ويجب إقالته ....!!!

أوبعدذلك الإتصال والذي كان المتحدث فيه أخاه عدنان عامر [متعاقد في الصندوق]أعقب ذلك 5مكالمات من موظفين في الصندوق أعرفهم تماماً حدثوني بأن هناك أناس لايعرفونهم اتصلوابهم وأرادوامنهم أن يشرحوا لهم الحارة التي أسكن فيها ومواصفات المنزل والشقة التي أنا فيها وبحجة أنهم يريدون مني أوراق معاملات أخرتها عليهم عمداً ولم انفذها وانهم يريدون اخذها مني بالقوة كوني رفضت تسليمها لهم اوتنفيذها.!!!رغم أن لي اكثر من 4اشهر لاتسلم لي اي معاملات وتم ازاحتي تماماً عن العمل وجميع المعاملات الداخلة في اختصاصي تحول الى المدير المالي للصندوق عمداً !!! .....ثم ورد اتصال من أحد موظفي الصندوق اسمه خليل مسعود ومن رقم 771606069وهو يعمل بشكل دائم مع مدير الصندوق في المكتب والشارع وفي البيت وقال لي أنت استفزيت المدير وقلت انك ستكتب عنه في الصحافة بأنه فاسد ...’انتبه خُبرتُه [يعني أصحابه] يدوروك وهم الآن يبحثوا عن العمارة التي تسكنها يشتوا يقتلوك كونك تتكلم عن صاحبهم بقلة أدب وقالوا بيقطعوا لسانك ...انتبه انا حذَّرتك واتصال ورد من أحد المتعاقدين في الصندوق وهوجار قريب لمنزلي ويعمل في المساء في البقالة أمام المنزل وقال لي بأن سيارتين فيها ناس ملثمين يبحثون عن منزلي قال لهم ماذاتريدون منه قالوانشتيه مالك دخل أنت أخذمعاملاتنا وأخرها ويهرب علينا وماقدرنا نمسكه وصرح لي بأنه عرف أحدهم بأنه فلان بن فلان أحد متعاقدي الصندوق ...وهذاالرجل متعاقد عمله التجسس على الموظفين ورفع كل مايقوله الموظفون أثناء العمل الى المدير التنفيذي وهومن رفاق المدير التنفيذي وجار له في الحارة ............

لوكان المدير التنفيذي يوم هددني بالضرب قبل اسبوعين في مكتب الوزير لقي زجراً وردعاً أقل شيء إقالته من ادارة الصندوق وتعيين آخر بديلاً ماكان تجرأ الليلة على تهديدي بالقتل امام اطفالي وفي غرفة نومي .....

ترى ماذاسيكون ردةفعل وزير الثقافة لوقدمت له شكوى بهذا الخصوص وحدثته بما حدث لي هذه الليلة .هل سيكرر عبارته عيب عليك ياأحمد عامر كمافعلها المرة السابقة ......

وماهو المتوقع فعله من قبل النائب العام لوتقدمنا بالبلاغ واعطيناهم ارقام الهواتف للتأكد من تاريخ ووقت الاتصال
وموضوع الإتصال

مادور اتحاد الأدباء والكتاب إزاء ذلك

ماالذي يمكن أن يفعله مجلس شباب الثورة اتجاه قضيتي العادلة والتي كانت نتيجة لنضالي الطويل ضد النهب والسلب والمخالفات القاونية التي تزن الجبال في الصندوق من قبل المدير ذاته ومن قبل 4 سنين ونحن نطالب بإقالته

رفاقي أنتم سندي ومعتمدي بعد الله ......حسبي الله ونعم الوكيل .

.... دمتم في أمان وصحة وعافية ووطن برائحة الورد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق