الثلاثاء، 12 مايو 2015

سقط قناعك يا نصر الله

سقط قناعك يانصرالله
كنتُ في سنوات سابقه أفتخر كثيراً بحسن نصرالله المقاوم وليعذرني محبوه في خارج اليمن الأنني لم أقل سماحة السيد لانها اصبحت ثقيلة على لساني .. كنتُ الصق صوره في مذكراتي وكانت لديا ميداليه حصلت عليها بعد طلوع الروح تحمل صورته وشعار حزب الله .
 اليوم وللأسف لم أعد افتخر بهذا الرجل الذي سقط قناعه امام الشعب اليمني .. اليوم نصرالله يدعي وبعلو الصوت وقوفه إلى جانب الشعب اليمني ولكنه في الحقيقه يقف الى جانب جماعة الحوثيين الذي يجتمع معها في مشروع وفكر واحد .
فيا نصر الله إذا كنت فعلاً تحب الشعب اليمني اين كنت حينما طردوا اهالي دماج من بيوتهم  مع العلم ان اهالي دماج هم من ابناء الشعب اليمني ؟!
- اين كنت حينما قتلوا الاطفال والنساء والشيوخ والشباب في عمران وارحب ؟!
- اين كنت حينما دُمرت الجوامع ومعاهد تعليم القرآن التي يتعلم بها من ابناء الشعب ؟!
- اين كنت حينما اسقطوا العاصمه صنعاء وبقوة السلام ولم يعملوا احترام لهذا الشعب الرافض لقوة السلاح؟!
- اين كنت حينما وضعوا رموز الدولة تحت الاقامة الجبريه ؟!
- اين كنت حينما كانوا يعتدون على كل من يختلفون معهم من ابناء الشعب اليمني ؟!
- اين كنت حينما قتل ابناء اليمن في تعز والضالع والحديده واب؟!
- اين انت مما حدث ويحدث في مدينة عدن من قتل للاطفال والنساء والشيوخ والشباب وتدمير لمنازل المدنيين ولكل شيء جميل عي عدن ؟!
نحنُ كيمنيون نعلم علم اليقين انك لم تخرج لتقف معنا ولكن خرجت من اجل الحوثيون  وانتقاماً من السعوديه التي تختلفون معها .. صحيح نحن نعاني الامرين من الشقيقه الكبرى التي تقتلنا بصواريخها وتقلق السكينه العامه ولكن لا تنسى يانصر الله  باننا لم نوصل الى هذا الحال الا بفضل الجماعة التي تقف الى جانبها اليوم وتعتبرها كل الشعب .
لهذا يا حسن نصر الله تأكد بأننا لم نعد نثق بك لانه من لم يكن له خير بأقراب الناس له في سوريا كيف سيكون له خير بنا في اليمن .
اخيراً ارجوك ثم ارجوك توقف عن الضحك على عقولنا فنحن لم نعد نتحمل ذلك . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق